الخميس، 19 أبريل، 2012

تويتر: بكاء بوسترات أبواسماعيل والثورة لم تدفن "النفايات"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ركز المغردون عبر موقع تويتر هذا الأسبوع على إعلان لجنة انتخابات الرئاسة في مصر عن استبعاد عشرة مرشحين، والإبقاء على 13 مرشحا ضمن القائمة الرئيسية للمرشحين.

واستبعد من اللائحة عدد من المرشحين الذي أثاروا الجدل بشأن ترشحهم، مثل عمر سليمان، وخيرت الشاطر، وحازم أبو اسماعيل، فعبر بعض المغردين عن ارتياحهم لهذا القرار، بينما عبر آخرون عن أملهم بحصول هؤلاء المرشحين على فرصة ثانية.

وفيما يلي بعض من التغريدات عبر تويتر:

ahmeddouma@: يمشي الشاطر ييجي المرسي .... مش هتشوفوا ريحة الكرسي !!

AlyaaGad@: أبواسماعيل‬‏ يقول إذا لم تسمحوا لي بالترشح سأتكلم عن ما أعرفه من فساد. وستصمت إذا ترشحت؟ يا عيني عالأخلاق السامية!

Bad_Way@: ويقال إن سبب الفيضان الذي أغرق مصر في عام 2012 هو استبعاد القديس ‎‫أبواسماعيل‬‏ من الانتخابات، حيث بكت بوستراته جميعا، وغرقت مصر في الدموع.

hanysamuel78@: قال يا مستني انتخابات رئاسية شريفة، قال يا مستني القرد يستحمى بالليفة!

ahmsmd@: من دعابة المصريين ان برنامج عمر سليمان شعاره: كلكم خالد سعيد.

essamz@: مبروك للشعب المصري طرد عميل إسرائيل عمر سليمان من سباق الرئاسة، لأنه متوقع يتواطأ مع المجلس العسكري لتزوير النتائج.

DrHAKEM@: الثورة المصرية واجهت في بدايتها خطر الثورة المضادة ثم خطر احتواء الثورة بالمجلس العسكري، ثم الالتفاف عليها بترشح عمر سليمان بدعم أمريكي.

mohmd_alhodaif@: من عيوب الثورات، أنها لاتدفن (النفايات) الخطرة.. لذلك خرج عمر سليمان من الحاوية.

gamaleid@: واثق من عدم فوز عمر سليمان وعدم وجود اي فرصة لديه، حتى لو تواطأت معه جيوش ومخابرات العالم!! لكني مندهش من جرأته ، وممن أوهمه بوجود فرصه له.

alaa@: يعني احنا نكمل في خطة التظاهر ضد الفلول، وأهو بالمرة نركز كمان على شفيق وعمرو موسى خليها تنضف.

NAloudah@: استغرب عدم نفي رئيس وزراء مبارك المتعجرف احمد شفيق لإيطاليا او اي داهية، واتمنى اعتزال المنافق عمرو موسى الحياة السياسية.


Bookmark and Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق